menu
account_circle
تسجيل الدخول
keyboard_backspace اختر الدولة
إختصر الطريق وفي أقل من دقيقة واحدة بيع سيارتك أسرع مما قبل بييع سيارتي الأن

جولة في مصنع بريما لتصنيع سيارات هيونداي اليوم بمصر

مصنع بريمات التابع لغبور يكشف في جولة داخله اليوم للصحفيين مراحل تصنيع سيارات هيونداي النترا AD.

جي بي أوتو تقدم هيونداي النترا AD المصنعة في مصر 

في خطوة رائدة نحو تعزيز التجميع المحلي في مصر، كشفت جي بي أوتو-الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، الستار عن سيارة FL Elantra AD المجمعة محلياً ، وذلك خلال حفل اطلاق يعقبه جولة إعلامية قامت الشركة بتنظيمها في مصنع بريما في منطقة أبو رواش، وهو المصنع المختص بتجميع السيارات الملاكي. تتمتع سيارة FL Elantra AD بمظهر فريد وجذاب، وأداء قوي، وتكنولوجيا عالية، وتوافر العديد من وسائل الأمان لتعطي مفهوماً جديداً للقيادة والثبات على الطريق.

 

جي بي أوتو تواصل استراتيجية التصنيع المحلي 

يأتي إطلاق سيارة FL 2025 Elantra AD استكمالاً لمسيرة تألق وتفوق علامة هيونداي في السوق المصري، كما يعزز من استراتيجية جي بي أوتو التي تسعى من خلالها للمساهمة في تحقيق استراتيجية الدولة 2030 لدعم الإنتاج المحلي وزيادة المكون المحلي لصناعة السيارات في مصر بهدف تحويلها إلى مركز إقليمي لصناعة السيارات. كما تؤمن جي بي أوتو بضرورة توفير مختلف الموديلات والفئات المتميزة، بما يساهم في إنعاش حركة البيع والشراء وبالتالي التنمية الاقتصادية.

 

هيونداي النترا AD حققت نجاح كبير عندما ظهرت استيراد بمصر

وكشفت جي بي أوتو أنه منذ ظهور سيارة Elantra AD في السوق المصري، حققت نجاحاً كبيراً وتم بيع 20 ألف وحدة مستوردة بالكامل خلال الفترة من 2016 إلى 2020. وفى إعادة الاطلاق لسيارة Elantra AD FL، تم تجميع السيارة في مصنع "بريما" التابع لشركة جي بي اوتو في منطقة أبو رواش، والمزود بأحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في إنتاج السيارات وفقاُ لأعلى المستويات العالمية.

 

استمرار شراكة غبور وهيونداي العالمية

وفي هذا الإطار، قال الاستاذ/ فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بجي بي أوتو:"يسعدنا الاحتفال بإطلاق سيارة FL Elantra AD الجديدة في السوق المصري، ونحرص في جي بي اوتو على شراكتنا القوية مع هيونداي موتور العالمية التي حظيت طرازاتها المختلفة من السيارات بثقة المصريين واستحوذت على شريحة مبيعات كبيرة في السوق المصري. مازال لدينا خطط طموحة للسوق المصري، نسعى من خلالها لإطلاق المزيد من السيارات بأحدث الإمكانيات والتكنولوجيا وعوامل الأمان في صناعة السيارات."

 

تصنيع سيارة جديدة من هيونداي بمصر يعكس قوة السوق المصري

وأضاف المهندس/ رامز أديب، الرئيس التنفيذي لقطاع التصنيع بجي بي أوتو "يعكس إطلاق النموذج الجديد من FL Elantra ADالمجمعة محلياً بمصنع بريما، ثقتنا في قوة سوق السيارات المصري، حيث تولي جي بي اوتو أهمية خاصة لدعم وتطوير قطاع السيارات في مصر عبر توفير منتجات عالية الجودة. ونقوم باستمرار بإجراء دراسات لاحتياجات السوق واهتمامات وتطلعات المستهلك المصري بهدف توفير سيارات ملائمة بأسعار تنافسية تستوعب شرائح استهلاكية مختلفة من العملاء."

 

مراحل التصنيع لسيارات النترا AD بمصنع غبور

وخلال الجولة الإعلامية، استعرضت جي بي اوتو المراحل المختلفة لتجميع السيارات بمصنع بريما معتمدة على أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، حيث يتم المرور بأربع ورش تبدأ بأعمال الهيكل الخارجي واللحام ثم مصنع الطلاء ثم خط التجميع الذي تخرج منه السيارة لتعمل بشكل كامل استعداداً للخضوع إلى اختبارات الجودة في الورشة النهائية وهي ورشة الاختبارات والتي تقوم باختبار السيارات بعد أن يتم أيضاً اختبار الجودة لكل جزء من السيارة في كل مرحلة على حدي.

 

 

 

خدمات صيانة مميزة من جي بي غبور أوتو 

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية، علاوة على أنها أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات الشركة المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.

 

 

 

 

 

 

 


مواضيع ذات صلة

تويوتا تتصدر مبيعات المركبات في أبريل الماضي بمصر

الأميك يكشف عن أكثر الشركات التي حققت مبيعات في أبريل الماضي, والصدارة للثلاثي تويوتا ونيسان وشيري. 

تعرفوا على أكثر 10 شركات سيارات مبيعاً في 4 شهور بمصر

نيسان تستمر في صدارة مبيعات سوق المركبات في 4 شهور بمصر وتتبعها تويوتا ثم شيفروليه خلال عام 2024.

خصم 20% لصيانة سيارات هيونداي في مركز خدمة واحد حالياً

بمناسبة افتتاح هيونداي لفرع مركز الخدمة الجديد في دمياط, تطلق الشركة عرض خاص حتى نهاية يونيو الجاري.

وكيل رينو يطلق حملة صيانة سريعة في مصر مع خصومات خاصة

تبدأ حملة صيانة رينو السريعة من دمياط الجديدة وتختتم غداً قبل أن تنتقل لمدينة أخري في فترة لاحقة. 

الكشف عن طرازات ميني 2025 العادية والكهربائية بمصر

طرح طرازات 2025 من موديلات ميني كوبر وكونتريمان بجانب الاصدارات الكهربائية من كلاهما. 

تعرفوا على أسعار طرازات BMW الكهربائية بداية من يونيو 2024 بمصر

طرح طرازات 2025 من موديلات BMW الكهربائية من X1 وiX وX2 والفئة السابعة عائلة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن